Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 
اعلانات
مقالات منوعة
الجيل الضائع-علي إسماعيل الجاف

لماذا يهتفون للرئيس ؟‏-ابراهيم سبتي- الناصرية

الزلزال ومحطة فوكوشيما الكهرونوويّة اليابانية ـ الحلقة الثالثة- د.مؤيد الحسيني العابد-السويد

خطوات نحو بناء المجتمع العراقي - عبد الكريم ابراهيم -بغداد

بلدية الناصرية بين واقعها الحالي وطموح المواطن -ابو زهراء الناصري

بعد اغتيال أسامه بن لادنمن سيصبح خليفته للمنصب الجديد ؟؟ ؟ -رياض المانع

بإشراف آية الله الأنصاري، مؤتمر نصرة الشعب البحريني بسيدني الاسترالية

حكاية الفتى محمود-إسماعيل الياسري-ذي قار

أيهما, أفضع, سرطان اليورانيوم المنضب, أم سرطان الكتل السياسية؟-دلال محمود-المانيا

تصفية بن لادن والحرج الباكستاني بعد العملية !-رفعت نافع الكناني

جاهزية القوات المسلحة بعد رحيل الاحتلال-مهدي الصافي

تداعيات الروح في ضياع قمر العيون-الدكتور رافد علاء الخزاعي-بغداد

السيد عمار الحكيم والتواصل مع الأمة-عمار العامري

زين تشكك في نوايا المعترضين!!!-حيدر هادي الحسيني

حكايات فلاحية: وراء كل رجل عظيم إمرأة والعكس صحيح!؟-أبو سارة

لن أرشح لولاية جديدة-كاظم العبودي – الناصرية

تأملات في القرآن الكريم ح 2 - حيدر الحد راوي

ورة الكهرباء والأصابع البنفسجية؟!!!-حيدر عبد العباس الموسوي

الزمن الصعب قصة قصيرة-عبد الرزاق عوده الغالبي/الناصرية

موسسة الكرسي المتحرك الانسانيه /وموسسها حسين ابراهيم زباد‎

اعلانات
Share |
وفد شعبي يتجه إلى مجلس ذي قار صباح الأحد للمطالبة بتحسين الكهرباء والخدمات وإقالة المحافظ
2011-02-19 10:00:00
وفد شعبي يتجه إلى مجلس ذي قار صباح الأحد للمطالبة بتحسين الكهرباء والخدمات وإقالة المحافظ
شبكة أخبار الناصرية/مرتضى حميد:
كشف مصدر في ذي قار عن إن وفدا شعبيا سيتوجه يوم غد  الأحد إلى مجلس المحافظة للمطالبة بتوفير أربع ساعات تشغيل للكهرباء ، وإقالة محافظ ذي قار وتحسين الواقع الخدمي للمحافظة .
المصدر بيّن لشبكة أخبار الناصرية إن الوفد مكون من اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الموسع للمطالبة بتحسين واقع ذي قار الخدمي، حيث  سيتوجه يوم غد إلى مجلس للقاء بالمسؤولين هناك .
وتابع ، ان الوفد المفاوض مع مجلس المحافظة مكون من 25 شخصا بينهم رجال دين ، والمطلب الرئيسي للوفد هو تحسين واقع الكهرباء برفع ساعات التشغيل إلى اربع ساعات دون انقطاع وإطفاء لمدة ساعتين ، وإقالة محافظ ذي قار طالب الحسن ، وتحسين وتوفير مفردات البطاقة التموينية وتحسين الواقع الخدمي المتعلق بالبلدية والمجاري وغيرها .
( ت م ح )
 
 

آراء القراء
2011-02-19 /علي المالكي/ العراق
الهم وفق الناس الخيرين في محافظتنا االعزيزة الى مافيه خير وصلاح لابناء محافظتهم وياريت اصير اربع ساعات تشغيل مو متنه يمعودين وجاي الصيف فكرو بينه ياحكومه شويه
2011-02-20 /البدري كريم/ العراق
شكرا لهذا الوفد ويجب ان يطلب الوفد بكشف المشاريع التي قامت بها الدوائر ومدئ مطابقتهاللمواصفات الفنية ونسبة الانجاز وكذلك توزيع قطع الاراضي والكشف عن عمليات الفساد في دوائر البلديةوتمليك المتجاوزين علئ اراضي الدولة ماتم البناء عليةواللة المستعان
2011-02-20 /رياض الركابي/ النصر
ابو المثل قال ( راد كرون كصوا اذانه) خاف نطالب بزيادة ساعات تجهيز الكهرباء خاف يقطعون من الساعتين اللي ما نسلم ع ساعه لان كل شويه تطفى نص ساعه المهم يله خلي يأدون اللي عليهم جزاهم الله خيروالباقي في علم الغيب
2011-02-20 /ابو احمد/ العراق
ما اعتقد ان الوفد يستطيع ان يلبي اي مطلب لان الواقع متردي في المحافظة ويحتاج الى وقت
2011-02-20 /ابو جبار/ الناصرية
س ع حياهم الله وبارك الله بهذه الخطوه والتي ننتظرها حيث ان اسيد المحافظ وله كل الاحترام لايصلح لهذا المنصب الذي يحتاج الى انسان لديه المعرفه بامور المحافظه وهو من المحافظه ولديه خبره بكل مدراء الدوائر ولايعتمد على القبل والقال من اناس خاصين ويجب على المحافظ ان ينزل الى الشارع ويميز بين رعيته وادارته من الذي يريد مصلحة المحافظه ومن الذي يجير كل الامور لصالح شركاته واقصد هنا من هم يعاونونه باسم الادار الجديده طبعا والسيد المحافظ بعيد عن هذه الاكمور واقسم انه نزيه وشريف ولكن لايقدر على وظيفة المحافظ وانا اعلم انه في احدى المرات قام باقالة احد المدراء بناء على اتصال هاتفي وتبين بعد حين ان الاتصال كاذب وتحمل وزره امام الله والمدينه فيا سيدي الاستذالعزيز طالب الحسن المحترم ارجو ان تتفهم الامر وانت من المناضلين الاعزاء في حزب شريف ارجوا ان تقدم استقالتك وتفسح المجال لمن هو لديه الاستطاعه لادارة هذا الامر وستكون بطلا امام ابناء ذيقار التي لم تتقدم ولم تتطور في عهدك فلا تكن حجر عثرة ويستغل عدم دارايتك في امور الادارة اشخاص مكازالوا يحصدون المكايب بسبب وجودك فتحية لك ولشخصك واللهم اشهد اني بلغت
2011-02-20 /مواطن / العراق
ارجو ان تكون مطاليب المواطنين بحث النائب الاول للمحافظ الدوام الرسمي لتمشية معاملات المواطنين شبكة الرعاية الاجتماعية اسبوعين لم يداومهذه الطبقة الفقيره
2011-02-20 /خالد الغزي/ الناصرية
هذه مطالب شرعية ونحن بالفعل بحاجة الى تغيير السيد المحافظ مع احترامنا الشديد لشخصيته ولكنه لا يصلح لهذا المنصب
2011-02-20 /علي الشمري/ ذي قار
الله يوفقكم خوش مطالب اي بدء الشعب يصحى من السبات
 
 
 
اعلانات
الصفحة التفاعلية للسيد حيدر عبد الواحد بنيان النائب الثاني لمحافظ ذي قار
ذي قار في صورة
هموم الناس
مركز الجنوب للدراسات
العنف العرقي في العراق اصدار جديد لمركز الجنوب للدراسات والتخطيط الستراتيجي
ازمة المياه في العراق اصدار جديد لمركز الجنوب للتخطيط الستراتيجي
اصدر مركز الجنوب للدراسات بحثا حول المنظور التنموي لمحافظة ذي قار والافاق المستقبلية
الحوزة العلمية
الشيخ الناصري يزور مدرسة العلوم الدينية في الناصرية ويصفها بالكيان التاريخي – تقرير مصور -
التضامن النسوي
اعلان عن نشاطات جمعية التضامن النسوي
المبرات الخيرية
‘‘ اليتيم بين الواقع والمجتمع ‘‘ .. عنوان ندوة لمبرة التضامن الخيرية في الناصرية –تقرير مصور-
 
 

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الناصرية©2003-2009

جميع ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية .

برمجة وتصميم الشركة البغدادية