Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 
اعلانات

$cwd = getcwd();

echo $cwd;

?>

مقالات منوعة
الزلزال ومحطة فوكوشيما الكهرونوويّة اليابانية ـ الحلقة الثالثة- د.مؤيد الحسيني العابد-السويد

خطوات نحو بناء المجتمع العراقي - عبد الكريم ابراهيم -بغداد

بلدية الناصرية بين واقعها الحالي وطموح المواطن -ابو زهراء الناصري

بعد اغتيال أسامه بن لادنمن سيصبح خليفته للمنصب الجديد ؟؟ ؟ -رياض المانع

بإشراف آية الله الأنصاري، مؤتمر نصرة الشعب البحريني بسيدني الاسترالية

حكاية الفتى محمود-إسماعيل الياسري-ذي قار

أيهما, أفضع, سرطان اليورانيوم المنضب, أم سرطان الكتل السياسية؟-دلال محمود-المانيا

تصفية بن لادن والحرج الباكستاني بعد العملية !-رفعت نافع الكناني

جاهزية القوات المسلحة بعد رحيل الاحتلال-مهدي الصافي

تداعيات الروح في ضياع قمر العيون-الدكتور رافد علاء الخزاعي-بغداد

السيد عمار الحكيم والتواصل مع الأمة-عمار العامري

زين تشكك في نوايا المعترضين!!!-حيدر هادي الحسيني

حكايات فلاحية: وراء كل رجل عظيم إمرأة والعكس صحيح!؟-أبو سارة

لن أرشح لولاية جديدة-كاظم العبودي – الناصرية

تأملات في القرآن الكريم ح 2 - حيدر الحد راوي

ورة الكهرباء والأصابع البنفسجية؟!!!-حيدر عبد العباس الموسوي

الزمن الصعب قصة قصيرة-عبد الرزاق عوده الغالبي/الناصرية

موسسة الكرسي المتحرك الانسانيه /وموسسها حسين ابراهيم زباد‎

إهمال الكفاءات العراقية العائدة-غفار عفراوي

الإرهاب والإسلام-ج4 الأمويون أنموذجا-الاء حامد

اعلانات
Share |
مصر (اكبر بماذا) ؟ فالجزائر اكبر منها مساحة..وسكان مصر (أزمة بشرية وعبء)/سجاد جواد جبل
2011-01-05 06:00:00
مصر (اكبر بماذا) ؟ فالجزائر اكبر منها مساحة..وسكان مصر (أزمة بشرية وعبء)/سجاد جواد جبل

بسم الله الرحمن الرحيم

مصر (اكبر بماذا) ؟ فالجزائر اكبر منها مساحة..وسكان مصر (أزمة بشرية وعبء) ـ


غوبلز وزير الاعلام الالماني بالعهد النازي لديه مقولة شهيرة تبين سياسته الاعلامية التي اعتمد عليها في عمله مفادها (اكذب ثم اكذب ثم اكذب حتى يصدق الناس).. وهذا ما ينطبق على من يروج لما يسمى (بان مصر الاكبر العربي) بمقوله صدقها الجهلة من القوم.. وروجها عملاء المخابرات المصرية والمصريين وعملاءهم بالمنطقة.. واصحاب الاديولوجيات القومية الفاشية البعثية والناصرية.. وبدعم من بريطانيا التي جعلت مصر (مقرا للقيادة المركزية للقوات البريطانية بالمنطقة).. منذ بداية القرن الماضي وهذا ما تؤكده الوثائق البريطانية نفسها.

وهنا نطرح السؤال (مصر اكبر بماذا؟؟؟؟):

1. فمصر ليست اكبر بمساحتها الجغرافية فالجزائر مساحتها اكبر من مساحة مصر بمرتين.. والسودان مساحتها اكبر من مساحة مصر باكثر من مرتين.. والسعودية اكبر من مساحة مصر..

2. هل المقصود مصر اكبر (بعدد سكانها).. فاذا كان كذلك فان مصر هي (العبء العربي الاكبر).. لان عدد سكان مصر.. هو عالة عليها.. وسبب تخلفها وتأخرها.. فالانفجار السكاني بمصر .. ينهي اي امل في تقدم مصر والاخطر ان الانفجار السكاني المصري والعاطلين عن العمل فيها يمثلون تهديدا مرعبا للمنطقة.. فالشعب المصري محسوب على الشعوب الغير قابلة للنهوض والتطور.. وبنفس الوقت هي من الشعوب والدول التي تبحث عن (مناطق خارجية) لجعلها (منطقة نفوذ مصرية).. لحل ازمات مصر الاقتصادية والسياسية والامنية.. على حساب شعوب ودول المنطقة (التوسع المصري الديمغرافي والسياسي بالمنطقة).. والعراق عانى من التدخلات المصرية التي هددت التركيبة الديمغرافية بالعراق و تسببت بازمات امنية وسياسية واقتصادية لحد يومنا هذا.

3. مصر تعتبر من اكبر الدول والشعوب في الامراض المتوطنة باعتراف التقارير الدولية..

4. مقارنة بين مصر التي يبلغ عدد سكانها اضعاف عدد سكان السويد ومساحتها اكبر من مساحة السويد.. نجد ان السويد دولة متطورة تشهد تقدما ورفاهية وحضارية.. في حين مصر هي دولة ضمن خانة العالم الثالث المتخلف ودولة غير متقدمة ولا تشهد اي رفاهية واي تطور.

5. مصر من الدول التي تقع في خانة دول العالم الثالث (المتخلف)... والتي تشهد ازمات اقتصادية وسياسية كبيرة.. لذلك نجد دويلات قزمية اصبح لها دور اكبر من دور مصر كدولة قطر.. وهذا يثبت بان مصر كدولة وشعب تعتبر من فئة الشعوب والدول الفاشلة..

6. عدد سكان الدول ليس دليل قوتها.. فدول عدد سكانها اكثر من مليار نسمة كالهند.. تعتبر دولة متخلفة بالنسبة لدولة عظمى مثل امريكا التي عدد سكانها اقل من الهند..

7. اما بخصوص العلم والتقدم.. وعدد العلماء.. فالعراق فيه علماء في مجالات علمية اكثر من ما لدى مصر .. بل اثبتت الاحصائية الدولية بان من ضمن (500) جامعة بالعالم.. لم تكن هناك اي جامعة مصريه ضمنها.. لتكشف مدى تخلف الجامعات والمؤسسات التربوية في مصر وردائتها.

8. المصريين حسب الاحصائيات الدولية من اكثر الشعوب تعاطفا مع العمليات الانتحارية والقاعدة.. ومنها تقرير للبي بي سي اكد ذلك.

9. مصر من الدول المأزومة بالتطرف الديني والعنصري والمذهبي الطائفي.. ولديها ازمات خطيرة تتمثل بازمة حلايب والنوبة وهي مناطق سودانية خاضعة للهيمنة المصرية .. واكثر من عشرة ملايين قبطي ارذوذكسي يطالبون بدولة في الدلتا في مصر.. واما سيناء هي منطقة فلسطينية اساسا.. شعبا ولهجتا وعادات وتقاليد وملبس ويختلفون عن المصريين.. وغرب مصر منطقة يقطنها اولاد علي الليبيين..

10. مصر من الدول التي نسبة كبيرة من ميزانيتها تعتمد على الهبات والمساعدات الدولية .. وملايين من سكانها يعيشون بالمقابر.. والشعب المصري من الشعوب الاخطر المصدرة للارهاب والارهابيين للعالم حتى اكدت التقارير بان اغلب الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين وزعماء القاعدة والجماعات المسلحة الاخطر من المصريين ايضا.

11. الامارات وماليزيا كدولة ناهضة نهضت بشكل مثير للاهتمام بسبب اعتمادها على الدول المتقدمة في اوربا وامريكا واليابان.. وليس على دول متخلفة كمصر او المغرب او سوريا او لبنان او الصومال..

12. المصريين يشكلون اكبر تهديد يهدد التوازن الديمغرافي القومي والمذهبي لدول المنطقة.. لذلك يشهد العراق رعبا من مخطط تدفق مليوني مصري للعراق للتجربة السوداء التي عانى منها العراقيين من المصريين بالعقود الماضية ولحد يومنا هذا نتائجها كارثية.. مما يثبت مخاطر المصريين على استقرار المنطقة.. وخاصة ان المصريين خروجهم خارج مصر يعتبر سبابا رئيسيا لتصدير التطرف الطائفي والعنصري وانتشار الجريمة المنظمة والمخدرات وجرائم النصب والاحتيال وخداع نساء الدول التي يد

الفرق بين جمهورية العراق الفيدرالي.. ومصر:

1. مصر دولة سكانها من اهل السنة.. ومسيحيها اقباط ارذوذكس.. في حين العراق بلد اغلبية سكانها من الشيعة الجعفرية.. ومسيحييه اكثرهم كاثوليك من كلدان واشوريين.. والعراق متعدد القوميات (عرب عراقيين، كورد عراقيين وتركمان واشوريين ويزيديين وصابئة وشبك).. ومصر (زنوج، ليبيين، سينائيين، افارقة نبويين اقباط ).. مما يبين الفرق الهائل بين العراقيين وبين المصريين.. بالتركيبة الديمغرافية..

2. تاريخ العراق اساسه (سومري بابلي اشوري).. في حين مصر تاريخها فرعوني .. والفرق بين حضارة العراق وحضارة مصر كالفرق بين الحياة والموت.. فالعراقيين يفخرون بحدائق بابل المعلقة.. التي معجزتها كيفية ايصال الماء لمسافات بعيدة لارواء البذرة لتنمو كنبتة حية.. في حين المصريين يفخرون بالاموات (المومياءات) والاهرامات (مقابر حكام مصر)..

3. العراق بلد اسيوي.. في حين مصر بلد افريقي .. من حيث الموقع الجغرافي حسب القارات.

4. العراق يمر فيه نهرين من الشمال للجنوب.. في وقت مصر يمر فيها نهر واحد.. من الجنوب للشمال.. علما مصر لا يمكن استصلاح الاراضي فيها على جانبي نهر النيل الا لمسافة قليلة كشريط بسبب الارض الصخرية فيها.. في وقت نهري دجلة والفرات يمكن استصلاح الاراضي الزراعية فيها لمسافات طويلة..والصحراء العراقية قابلة للعيش والترحال.

5. العراق مساحته متنوعة الطوبغرافيات (سهول وجبال وصحراء ووديان) في وقت مصر (97%) من مساحتها صحراء قاحلة يستحيل العيش فيها. او حتى الترحال.. وهذا ما جعل مصر دولة مغلقة.

6. يحسب البعض المصريين على (العرب) في وقت المصريين كشعب ليس فيه انتماء قبلي وعشائري.. عكس العراق.. فالعراقيين عربهم وكوردتهم و تركمانهم جميعا لديهم انتماء عشائري وقبلي.. علما (العرب يعرفون بقبائلهم).. مما يؤكد (فرعونية المصريين) علما (اللغة والدين) ليست دليل انتماء لقومية.. فشعوب افريقية سوداء تتكلم الفرنسية وتدين بالمسيحية ويلبسون الملابس الغربية (فهل هؤلاء الزنوج فرنسيين القومية مثلا)؟؟ والبرازيل اكبر دول امريكا الجنوبية.. يتكلمون البرتغالية ويدينون بالمسيحية ويتثقفون بالبرتغالية (وهذا لا يعني انهم برتغاليين)..

7. اللغة العراقية (اللهجة العراقية) تضم خمسة الاف كلمة سومرية وبابلية.. تعكس عراقة حضارة وادي الرافدين واللهجة - اللغة العراقية.. وهي تختلف جذريا عن اللهجة - اللغة المصرية.

واخير نؤكد بان (وصف مصر بالاكبر) هي اهانة لدول المنطقة.. وتقزيم لها.. لان وصف دولة (بالاكبر) يعني تقزيم دول المنطقة.. واهانة لشعوبها.. فالعراق مثلا دولة حضارته سبعة الاف سنة واقدم من حضارة مصر.. ومكانة العراق تاريخيا وحضاريا وموقعا وشعبا.. هو اكثر رقيا من المصريين هذا من جهة.. وثانيا مصر غير مؤهلة اصلا (لهذا الوصف).. وثالثا شعوب المنطقة ودولها ترفض هذا الوصف الذي (يستهين بدولهم وشعوبهم).

 

 
 

آراء القراء
2011-01-05 / حسين كاظم/ مصر (تاريخها تاريخ المقابر.. وعبادة الحكام )..
الصورة في الموضوع.. تبين بان مصر (تاريخها تاريخ المقابر.. وعبادة الحكام ).. والعبودية.. الاهرامات هي مقابر دفن فيها حكام مصر.. والمومياءات هي جثث محطنه .. فبالله عليكم هل هذا تاريخ بشر.. ام تاريخ لتمجيد حضارة الدراكولا..
2011-01-05 /العراق للعراقيين/ حضارة العراقيين الغناء.. وحضارة مصر الجرداء
نرجو وضع صورة بواجهة الموضوع .. تبين حضارة الحياة العراقية.. (حدائق بابل المعلقة.. بوابة عشتار البابلية.. اسد بابل.. الثور المجنح).. انظروا للفرق بين حدائق بابل التي هي الخضرة والماء والمعجزة البشرية.. التي تسر الناظرين.. وبين صحراء قاحلة جرداء صفراء .. ومقابر الاهرامات .. وابو الهول الاجرد.. لنعرف الفرق بين حضارة العراقيين الغناء.. وحضارة مصر الجرداء
2011-01-05 /حكمة لكل عراقي/ الحكيم والشاطر يضع ايده بيد الاسد الشبعان ويترك النمر الجوعان
حكمة لكل عراقي ولكل سياسي عراقي يكتب ناجي شوكت وزير العدل في حكومة رشيد عالي الكيلاني بعد حركة مايس 1942 ضد حكومة نوري السعيد في مذكراته المنشوره : بعد ان استتب الامر لرشيد عالي وهروب الوصي ونوري سعيد الى القدس اجتمعت الوزاره برئاسة رشيد عالي وحضرها الضباط الاربعه اللذين قاموا بالانقلاب وتمت قراءة بيان الحكومه الالمانيه المؤيده للحكومه الجديده ورسالة هتلر الزعيم الالماني الينا تم الاتفاق على ارسال مبعوثين الى الدول العربيه للحصول على اعترافها بالنظام الجديد المناهظ لبريطانيا العظمى التي كانت حليفه للحكومه السابقه!!! وصلت الى السعوديه مساءا ودخلت على ملكها في خيمته خارج قصره وشرحت له السبب من زيارتي فاصغى بانتباه ثم التفت الى مدير تشريفاته وامره ان تنصب لي خيمه قريبه من خيمته وان تلبى كل احتياجاتي وانه سوف يرد على طلب حكومتي في الصباح !!!! يسترسل ناجي شوكت -استيقضت صباحا فلفت نظري سياره رولز رايز جديده حمراء اللون واقفه في باب خيمتي !!! ذهبت للملك لاسمع جوابه على طلب حكومتي فاستقبلني هاشا مرحبا وقال لي -ياسيد ناجي حفظك الله ورعاك ليس عندي سوى جمله واحده تنقلها الى اخوانك العراقيين في الحكومه الجديده وهي(الحكيم والشاطر يضع ايده بيد الاسد الشبعان ويترك النمر الجوعان )!!!!!! ثم قال الملك ابن سعود-ماعندي غير هاي الجمله تنقلها لاخوانك يبه وهاي سياره هديه مني الك والله وياك ترافقك السلامه !!!! يقول ناجي شوكت-اخذتني الحيره وخرجت من حضرة الملك اجر اذيال الخيبه والخذلان وسالت مدير التشريفات عن مايقصده جلالة الملك ابن سعود فابتسم وشرح لي : -قصد الملك ياسيادة الوزير انه كيف تتخلون عن الاسد الشبعان بريطانيا العظمى وتسيرون مع النمر الجوعان المانيا الذي سوف ياكلكم ويقضي عليكم باول فرصه!!!! هنا ينتهي كلام ناجي شوكت !!! ومسماري ادقه في كل الادمغه التي تطلب من العراق ترك الولايات المتحده الامريكيه ومحاربتها وعدم التعاون معها والاتجاه نحو نمر جائع ايراني او سوري او تركي او مصري او يمني !!!!!!
2011-01-05 /مصري وافتخر/ مصر ام الدنيا
ارى ان الكاتب اما جاهل او ناشر فتنة واقول له مصر هي ام الدنيا و ام الحضارات و اكبر منك و من امثالك و استغرب لصحيفة تقول في ترويثتها انها مراة الحقيقة و الحياد فهل ماكتبة هو الحقيقة و الحياد ؟؟ كل ماكتب لا يستحق عناء الرد عليه وسلاما
2011-01-06 /رأي محايد/ البحرين
لم أقرأ مقالة أكثر تطرفا وعنصرية وتقطر بالغل والكراهية مثل هذه
2011-01-06 /حسين كاظم/ عالم امريكي (حضارة مصر لم تقدم للعالم عشر ما قدمته حضارة وادي الرافدين الخالدة(
يا مصري (اذا كانت مصر ام الدنيا.. فلماذا ملايين من المصريين خارج مصر ؟؟ ).. لماذا ام الدنيا (لا تحضن ابناءها)؟؟ ***** ***** ***** ثم عن اي حضارات في مصر تتحدث (تقصد حضارة الاموات والمقابر .. ا لاهرامات مقابر لحكام مصر الذين ا ستعبدوا شعبها.. وشعبها يفخر بعبوديته لهم.. والمومياءات هي جثث محطنطه.. يعني مصر حضارتها حضارة دراكولا).. ثالثا مصر ليست اكبر من حضارة العراق.. فالعراق اعرق من حضارة مصر.. وثانيا العراقيين اول من نشروا الحضارة.. وللعلم باحث امريكي اكد (بان حضارة مصر لم تقدم للعالم من حضارة عشر ما قدمته حضارة وادي الرافدين الخالدة)..
2011-01-06 /باحث بالشؤون المصرية/ فهل تعلم (ان 98%) من مساحة مصر هي صحراء قاحلة..
عن اي ام الدنيا تتحدث فهل تعلم (ان 98%) من مساحة مصر هي صحراء قاحلة.. هل تعلم ان عدد سكان مصر .. هو عالة على مصر وسبب تخلفها.. هل تعلم بان مصر دولة من دول العالم ا لثالث المتخلفة.. هل تعلم بان مصر تعيش بنسبة كبيرة على المساعدات الدولية..
2011-01-06 /رسالة من جزائري للمصريين/ المصريين يعجزون عن اي تقدم
يقدر العجز في الجزائر بالسكن بمليون وحدة سكنية. ويقدر العجز في مصر ب3 ملايين وحدة.. الجزائر أطلقت تحدي بإنجاز مليون سكن ونجحث فيه ، بكل قوة . أما مصر فقد أطلقت برنامج كما وعد مبارك في حملته الإنتخابية لإنشاء نصف مليون سكن ، ورغم ذالك لم تحقق الأهداف . وفشلوا فشلا ذريعا كعادة المصريين في الفشل.. وكان من المفروض على المصريين وحكومتهم ، أن تسارع بإنجاز على الأقل مليون سكن كحد أدنى لتطويق الأزمة ومجرد الوعد بإنشاء نصف مليون سكن ، يعتبر تقاعس و فشل لهذه الحكومة الزائفة والشعب الفاشل... 35 مليون جزائري يقررون إنجاز 1 مليون سكن خلال 5 سنوات ، وأنتم 80 مليون تقررون إنجاز نصف مليون سكن خلال 5 سنوات . (نقطة تستحق أن نعاير بها المصري المغرور ) ونترك الرأي لكم هل يجوز بعد هذا للمصري أن يقول نحن أم الدنيا ؟؟؟ وغيرنا بلطجية همجية متخلفين ؟؟؟ أم الدنيا في إيه يا ساعت البيه ؟؟؟ مصادر للمعلوات : http://www.khieronline.com/PageView....11&SectionID=1
2011-01-06 /صادق/ العراق
وماذا تقول لنائب رئيس سبعة الاف سنه حضاره يقول لدويله لاتبين على الخارطه التاريخيه ولاتكاد تبين على الخارطه الجغرافيه -ناديتم فلبينا النداء
2011-01-06 /صادق/ العراق
وماذا تقول لنائب رئيس سبعة الاف سنه حضاره يقول لدويله لاتبين على الخارطه التاريخيه ولاتكاد تبين على الخارطه الجغرافيه -ناديتم فلبينا النداء
2011-01-06 /قحطان الفرج الله الوائلي / القاهرة
السلام عليكم أعتقد ان المقال اعلاه، يفتقرالى الكثير من الطرح العلمي، والمنطقي فالقياس بين الدول، وكبر انجازاتها لايكون ، بهذه الطريقة وليس العراق ندًًاً لمصر وليست الجزائر عدوة للقاهرة ، والنظر للحضارة والاثار، والمعارف لايقاس بالموت، والحياة، لان المعرفة تخضع للتراكم الفكري ، فعظم البناء وعمق الابتكار يدل على العبقرية ، والجامعات ال((500)) ليست فيها ولا جامعة عربية واحده فضلا عن المصرية منها اما العلماء فكل بلد فيه علماء ونفتخر بان يكون هؤلاء ينطقون بالعربية التي هي من اجمل لغات الدنيا. ومصر فيها من العلماء من وصل الى العالمية امثال الاديب الكبير طه حسين الذي كان ينحني اجلالا للجواهري العظيم، ومصر فيها نجيب محفوظ الذي كان يقبل يد نازك الملائكة، ومصر فيها احمد زويل، ومصر فيها حسن البنا ومصر فيها سيد قطب، ومصر فيها سهير القلماوي، والقائمة تطول اذا ارت ان اذكر علماء العراق الذين درسوا في مصر امثال العلامة الدكتور احمد الوائلي رحمة الله والعلامة الدكتور المرحوم علي جواد الطاهر والبرفسورة ابتسام مرهون الصفار واذكر ايضا ان العلامة المرحوم حسين علي محفوظ كان عضو المجمع العلمي بالقاهرة والوحيد الذي جلس على كرسي توفيق الحكيم احبتي اجو النظر الى العالم العربي بانجازاته لا بقوميته وافكار حكوماته الايديلوجية، والسياسية، واذا اردنا تصويب التعبير في المقال فنقول الفرق بين سياسةالبلدان وحكوماتها وبين المثقفين والمفكرين والمبدعين فيها كالفرق بين الموت والحياة . كبير مودتي وارجو ان يكون كلامي ذا فائدة
2011-01-06 /قحطان الفرج الله الوائلي / القاهرة
***** ***** *****
2011-01-07 /قحطان الفرج الله الوائلي/ القاهرة
اظن اني تركت تعليقا هنا ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!شطب ؟؟؟؟ رد هيئة التحرير:اخي الفاضل حصل تاخر في نشر التعليقات خلال الاسبوع الماضي بسبب الكم الهائل من التعليقات التي تصلنا يوميا .. نعمل على حل هذا الاشكال ..
2011-01-07 /الراصد/ الشطرة
مقالة توقفت عندها كثيرا واصابت كلماتها الحقيقة بنسبة كبيرة اما عن انها اي مصر ام الدنيا فهذا كلام افلام ولا ننسى ان اسمها باللغة الانكليزية يبتعد كثيرا عن كلمة مصر باللغة العربية ربما بسبب انها دولة قبطية ( ايجبشن )
2011-01-07 /عراقي منصف/ العراق
كلام يدل عن جهل الكاتب بلفهم والنقل ويبين الحقد والعنصرية فاسم المقال يتكلم عن الجزائر والمقارنة مع العراق مثلا لم يذكر الفن المصري وتاثيرة على الشعوب العربية ولم يذكر المصرين الذين فازوا بجائزات نوبل للسلام ولم يذكر المصريين الذين تقلدوا مناصب اممية ولم يذكر شهرة مصر العالمية والسياحة العالمية لمصر باستطاعتي واستطاعات اي مواطن عراقي ان يعد لك مئات الشخصيات المصرية الفنية والرياضية والعلمية والسياسية ولاكن لانعرف من الجزائر الى ابو تفليقة
2011-01-08 /اعلامي/ العراق
لا تخلوا امة من السلبيات فكن منصفا يا سيدي الكاتب
2011-01-08 /اعلامي/ العراق
لا تخلوا امة من السلبيات فكن منصفا يا سيدي الكاتب
2011-01-08 /كاظم / العراق
على الاقل مصر عربية اصيلة حفظت العروبة للفلسطيين وانتم قتلتم الشعب الفلسطينى باسم الصفوية الايرانية وارجع لقناة صفاء لتعرف الحقيقة امانة لاتحذف ردي
2011-01-08 /للجميع/ العراق
المثل يكول صيت الغنه ولاصيت الفقر شنو علاقتكم بلناس مو كافي احنه منزلين من قدرنه دائما ومخلين العالم يعطف علينه خلي الناس بحالهه وثقتهه عاليه بنفسها مو مثلنه
2011-01-09 /حسين كاظم/ بابل
الى قحطان فرج الوائلي علماء ومنهم عالم امريكي في مجالس التاريخ والاثار.. اكد (بان حضارة مصر لم تقدم للعالم عشر ما قدمته حضارة وادي الرافدين العظيمة).. وكل من ذكرتهم من المصريين (***** ***** ).. هباء في شبك (لان الدول تفخر بعلماءها الذين ينهضون بدولهم ككتلة) بمعنى (انك تذكر مصريين كافراد) ولا يعكسون الواقع المصري الرديء.. فمصر دولة من العالم الثالث التي توصف بالمتخلف.. ونسبة كبيرة من ميزانيتها من المنح والمساعدات الدولية.. وهي دولة مصطنعة.. يقول عادل امام في مسرحيته (لو كل مصري سكن بشقة لا يسكن فوقها او تحتها او جنبها رقاصة) لسكن المصريين بالشوارع ؟؟ يعني يقصد (شعب المليون راقصة) حسب احصائية قديمة .. فكم يبلغ عددهم اليوم (بس الله يستر).. ولا ننسى ان الشعب المصري حسب اخر احصائية شعب يملئة الحقد و الكراهية.. وهذه احصائية مصرية .. علما ان تنظيم القاعدة اساسه مصري (التكفير والهجرة والجهاد المصريتان).. واغلب الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين الشعب المصري شعب (الدراكولا) وحضارته تعكس ذلك (مقابر الاهرامات وموميائات تحطين).. فعن اي فكر للمصريين
2011-04-30 /عبدالمعطى الجمل/ جمهورية مصر العربية
مصر تاج على رؤوس الجميع ********** يكفى ان جنودها خير اجناد الارض ومن يتكلم عن مصر لابد ان يكون انسان متحضر لان مصر ارض الحضارة ******** شكر
 
 
 
اعلانات
الصفحة التفاعلية للسيد حيدر عبد الواحد بنيان النائب الثاني لمحافظ ذي قار
ذي قار في صورة
هموم الناس
مركز الجنوب للدراسات
العنف العرقي في العراق اصدار جديد لمركز الجنوب للدراسات والتخطيط الستراتيجي
ازمة المياه في العراق اصدار جديد لمركز الجنوب للتخطيط الستراتيجي
اصدر مركز الجنوب للدراسات بحثا حول المنظور التنموي لمحافظة ذي قار والافاق المستقبلية
الحوزة العلمية
الشيخ الناصري يزور مدرسة العلوم الدينية في الناصرية ويصفها بالكيان التاريخي – تقرير مصور -
التضامن النسوي
اعلان عن نشاطات جمعية التضامن النسوي
المبرات الخيرية
‘‘ اليتيم بين الواقع والمجتمع ‘‘ .. عنوان ندوة لمبرة التضامن الخيرية في الناصرية –تقرير مصور-
 
 

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الناصرية©2003-2009

جميع ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية .

برمجة وتصميم الشركة البغدادية